5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



مفاهيم النوع الاجتماعي: تعكس مفاهيم النوع الاجتماعي تقسيم الأدوار، والإنصاف في القوى العاملة، والمجتمع والمنزل، والمرأة في الإعلام ، والعنف القائم على النوع الاجتماعي، وموضوعات النوع الاجتماعي الخاصة بفلسطين.

المضي قدماً: يجمع بين مفاهيم النوع الاجتماعي وإدارة الأعمال ومنهج التسويق لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء إلى جانب الرجال في المؤسسات، ويوضح للنساء كيفية تطوير مهارات تنظيم المشاريع والحصول على الدعم من خلال المجموعات والشبكات والمؤسسات التي تتعامل مع تطوير المشاريع.

وبالإضافة إلى المنتورينغ والرعاية، فمن الهام أيضاً المساعدة على القضاء على التحيزات الجنسية.

مركز "حياة" يشارك بالحملة العالمية للتثقيف المجتمعي حول الإنعاش القلبي الرئوي

حضور المؤتمرات والأحداث الهامة، استضافة عشاء عمل، من المصادر الهامة لبناء علاقات عمل مثمرة، وبالرغم من أن التواصل وجهًا لوجه أفضل في كل الأحوال عندما تبدأ بناء علاقات عمل، إلا أن الإنترنت وفّرت أكثر من طريقة ومنصة لبناء علاقات جديدة مع المتخصصين والمؤثرين في مجال عملك، مثل فيس بوك، لينكد إين، القوائم البريدية.. وغيرها.

إدارة المبيعات: كيف تعظّم أرباحك بأيسر الطرق؟ لطالما تتطلع الشركات الناشئة بمختلف أحجامها إلى النجاح طويل الأجل، من خلال جذب العملاء المحتملين، وترسيخ علاقاتها مع المشترين الفعليين،.. سجّل الآن

توفير مصادر المعرفة حول قضايا متخصصة منها تدقيق النوع الاجتماعي وأدلة ارشادية وتثقيفية.

كلمة ترحيب الرئيسة حول المؤسسة مهمتنا الأعضاء المؤسسون عرض

إنَّ أسرع طريقةٍ لتنمية شبكتك رؤية كلِّ لقاءٍ كطريقةٍ لمشاركة شيءٍ مفيد؛ فعندما تشارك شيئاً مفيداً مع أحد معارفك الجدد، فمن المرجَّح جداً أن يساعدك هذا في المستقبل بطريقةٍ أو بأخرى.

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

وأضافت المشاركة بالورشة وصاحبة مشروع فضة هداية ننجاجرة،أنها كانت تعمل في العديد من المحلات ولكن أرادت أن يكون لها أسمها الخاص، مضيفا على أنها خريجة جامعة دار الكلمة تخصص صياغة فضة، وأنها تعمل على أن يكون لها كيانها الخاص، متوقعة أن من خلال هذه الورشة ان يتم تسهيل الأمور القانونية لها مستقبلا، وتسجيل شركتها الخاصة من قبل وزارة الإقتصاد.

يتشارك الناس الذين لديهم أفضل شبكة علاقاتٍ أفكارهم ومعارفهم مع الآخرين.

بدورهن المشاركات بالورشة كان لهن دور في التعريف عن أعمالهن الحرفية، الريادية كما عبرن عن سعادتهن بالتعرف على برامج تعرّف على المزيد وانشطة وزارة الاقتصاد حيث عبرن عن الامل بمزيد من الدعم لهذه المشاريع الريادية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والمؤسسات الدولية الداعمة والاقتصادية الخاصة.

حضور الندوات والتواصل مع الفاعلين في مجال عملك، يساعدك في العثور على حلول للمشاكل التي تعترض شركتك بفضل تبادل الحلول والمعلومات حول المشاكل المشتركة التي تشغل بال الجميع في حقل عملك.

Report this wiki page